التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 103.48 and 139.698 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
TL110-4-25 | 2 | KZ | 1 | 27624 |
ST3M342A4-25 | 2 | KZ | 1 | 76301 |
TL110-4-25 | 2 | ZG | 3 | C4293 |
TL110-4-25 | 2 | ZZ | 4 | 06725 |
TL110-4-25 | 2 | ZZ | 4 | 06950 |
TL110-4-25 | 2 | ZZ | 4 | 17446 |
TL110-4-25 | 2 | ZZ | 4 | 60516 |
TL110-4-25 | 9 | KZ | 1 | 92215 |
TL110-4-25 | 2 | ZZ | 5 | 59563 |
TL110-4-25 | 2 | KZ | B | 56878 |
TL110-4-25 | 2 | KZ | B | 80539 |
TL110-4-25 | 9 | KZ | 4 | 97928 |
NAS1725-4-25 | 9 | KZ | E | 80205 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |