التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3900 and 5100 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
I-shaped design, 2 bars on each end and adjustable beam in between w/interfacing eyelet overhead for hoisting attachment, 4 quick release pins in each corner; used during testing of the f112-wr-100 turbofan engine; lifts engine to and from engine handling cart, p/n tl2855 nsn 1740-01-317-9759, and engine thrust stand, p/n tl2897 nsn 4920-01-312-2339; serd no. 0426
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
503047 | 2 | MF | 2 | 54933 |
TL2846 | 2 | MF | 2 | 24235 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |