التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2024.1 and 2732.535 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Cid a-a-2722 size 4; 4 line max. Cap.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| A-A-2722 | 1 | 75 | 3 | 58536 |
| A-A-2722 SZ4 | 1 | 75 | 3 | 80244 |
| TL7490-0004 | 1 | ZG | 6 | D9478 |
| R | 2 | XX | X | 38512 |
| 0155-000 | 2 | ZZ | 4 | 90316 |
| SPEEDMODEL1IN. | 9 | 9Z | 4 | 90316 |
| 68R | 2 | ZG | 6 | 38512 |
| IDEAL1IN | 9 | ZG | 6 | D0488 |
| MARSH3 | 9 | ZG | 6 | D0488 |
| 1IN.SPEEDMODEL | 9 | 9Z | 6 | 90316 |
| GGS747SIZE1 | 9 | XX | X | 81348 |
| 0105000K | 2 | ZZ | 4 | 90316 |
| H-259 | 2 | ZZ | 4 | 7Z049 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |