التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 63.96 and 86.346 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| FF-B-187/01 | 1 | ZZ | 4 | 81348 |
| 29586 | 2 | ZZ | 5 | 0LTL1 |
| 29586 | 2 | XX | X | 60038 |
| 3R5962 | 2 | CT | 5 | 11083 |
| 9412899 | 2 | ZZ | 5 | 7X677 |
| TM9127 | 9 | XX | X | 81240 |
| 9412899 | 9 | TG | 5 | 11862 |
| 3R5962 | 9 | CT | 5 | 30076 |
| FF-B-187/01-457 | 9 | ZZ | E | 81348 |
| 29586 | 9 | XX | X | 01212 |
| 34998 | 9 | XX | X | 78640 |
| 187563R91 | 9 | KZ | 5 | 31007 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |