التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 610.72 and 824.472 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
TP-6KP36-0H PL2285 | 2 | AX | 6 | 54716 |
M36-O-H-MPL-1127 | 2 | AX | 6 | 0ASY6 |
M36-O-H | 2 | AX | 6 | 71905 |
365-0-H PL0910C | 2 | ZZ | A | 99565 |
1106-120 | 2 | AX | B | 01496 |
10101-11 ITEM 52 | 2 | AX | 6 | 01496 |
A6PC-0-WH CPL109 | 2 | ZZ | 6 | 0JC12 |
365-D-HPL510 REV 1 | 9 | AX | 6 | 99565 |
365-D-H-PL910 C REV 1 | 9 | AX | A | 99565 |
M36-O-H | 1 | ZZ | 6 | 0ASY6 |
TP-6KP36-0H PL2285 | 2 | ZZ | 6 | 32142 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |