Transformer
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 19.86 and 26.811 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| TT126 | 1 | CX | 5 | 82389 |
| TT126 | 2 | ZF | 4 | FA0Q5 |
| 479-276 | 2 | ZF | 4 | FA0Q5 |
| 479-276 | 2 | ZK | 4 | K2504 |
| 361-0274-000 | 2 | CX | 5 | 95105 |
| PJ716 | 2 | CX | E | 00144 |
| 3074-001 | 2 | ZZ | 5 | 72825 |
| 10284620-6 | 2 | BD | 1 | 18876 |
| B6272-3 | 9 | CX | 1 | 98923 |
| 4-15189-7160 | 9 | CX | B | 00144 |
| ASC1088877 | 9 | ZA | 9 | Z4779 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |