التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 47.32 and 63.882 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| AC-102 | 1 | 9Z | 6 | 55208 |
| COR CID 91 | 1 | 9Z | 6 | 57042 |
| CON-0-917 | 1 | 9Z | 6 | 86257 |
| PENNSALT810 | 1 | 9Z | 6 | 86460 |
| 0CTAG0N312 | 1 | CX | 6 | 82925 |
| SENC0TYPEM | 1 | CX | 6 | 86944 |
| BBM35 | 1 | CX | 6 | 21361 |
| TURC04909 | 1 | CX | 6 | 61102 |
| DUB0ISB1410B | 1 | CX | 6 | 72008 |
| TEXIZE8016 | 1 | CX | 6 | 09457 |
| 72729A | 1 | CX | 6 | 74438 |
| HARC0615 | 1 | CX | 6 | 84748 |
| MIL-C-5410 | 9 | 9Z | 3 | 81349 |
| CEE BEE A-302 | 9 | 9Z | 6 | 71361 |
| TEXIZE 8016 | 9 | 9Z | 6 | 8Z357 |
| 1275 | 9 | CX | 6 | 16268 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |