التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 17.92 and 24.192 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| TW125 | 1 | ZZ | 5 | 71336 |
| B-616-8159-57 | 1 | ZZ | 5 | 72166 |
| TT1602 | 2 | KZ | 3 | 70901 |
| TW125 | 2 | KZ | 4 | 71366 |
| D12483-208 ITEM 49 | 2 | KZ | 5 | 55782 |
| TT1602 | 9 | KZ | 3 | 70417 |
| EW202702 | 2 | ZZ | E | 71366 |
| T1602 | 2 | XX | X | 70417 |
| SLT1262-4 | 9 | KZ | 3 | 02254 |
| T1602 | 9 | XX | X | 12204 |
| TT1602 | 9 | KZ | 3 | 75292 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |