التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.18 and 0.243 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Self locking
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
TY-242M | 2 | 9Z | 4 | 56501 |
242201505095 | 2 | ZG | 1 | D9645 |
TY5242M | 2 | ZG | 1 | C1362 |
TY242M | 2 | ZG | 3 | C1362 |
C121-Z9-C106 | 2 | ZG | 3 | S3120 |
91421289 | 2 | ZF | 4 | F6481 |
188450879 | 2 | ZF | 4 | FAQ15 |
188450887 | 2 | ZF | 4 | FAQ15 |
TY242M | 2 | ZF | 4 | F6728 |
08-377 | 2 | CX | E | 16956 |
RT-508 | 2 | CX | E | 26863 |
PLT2I-M | 2 | CX | E | 06383 |
TY242M | 2 | 9Z | 4 | 56501 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |