التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.2 and 2.97 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
L-5780-13 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
T112 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
710706 | 1 | ZZ | 5 | 77237 |
UCL150 | 2 | KZ | 5 | 0B0B1 |
U112 | 2 | AX | 5 | 07650 |
A112 | 2 | AX | 5 | 89799 |
35325 | 2 | AX | 5 | 79260 |
X150 | 2 | CT | 5 | 76110 |
120214A | 2 | ZZ | 1 | 45152 |
U112 | 9 | AX | 5 | 80266 |
T112 | 9 | SB | 5 | 80266 |
710706 | 9 | KZ | 5 | 12603 |
0240265-00 | 9 | AX | 5 | 83299 |
240265 | 9 | AX | 5 | 83299 |
6619 | 9 | SB | 5 | 79260 |
4071 | 9 | AX | 5 | 94257 |
C112 | 9 | AX | 5 | 74080 |
120214A | 2 | ZZ | 5 | 75Q65 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |