التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 8.5 and 11.475 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 20F20 | 2 | XX | X | 81348 |
| WB101 | 1 | 75 | 3 | 81348 |
| 8213 | 1 | 75 | 4 | 53800 |
| Z13M | 1 | 75 | 4 | 67177 |
| 4210 | 1 | 75 | 4 | 74025 |
| 20F20 | 1 | 75 | 4 | 80204 |
| 03F7089 | 1 | 48 | 5 | 02929 |
| 413 | 1 | 75 | E | 83740 |
| M210 | 9 | 75 | 4 | 90303 |
| 413 | 9 | 48 | 5 | 42451 |
| U20 | 9 | XX | X | 09823 |
| 210 | 9 | 75 | 4 | 06803 |
| VS085 | 9 | 75 | 4 | 54590 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |