| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| ILF-M | 1 | CX | 4 | 81470 |
| U9P | 1 | XX | X | 43786 |
| HS45 | 1 | 75 | 4 | 98387 |
| 57625020 | 2 | CX | 4 | 23030 |
| G244 | 2 | CX | 4 | 26190 |
| 102143 | 2 | CX | 4 | 56922 |
| 625H-M | 2 | CX | 4 | 59724 |
| 2537-A | 2 | CX | 4 | 56922 |
| 495-5050 | 9 | CX | 4 | 30961 |
| 102143 | 9 | CX | 4 | 31786 |
| 2537-A | 9 | CX | 4 | 31786 |
| 495-5050 | 9 | CX | 4 | 98387 |
| 50885 | 9 | CX | 4 | 43786 |
| U9P-M | 9 | CX | 4 | 43786 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |