التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 649.74 and 877.149 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
D8998F12 | 2 | ZZ | 6 | 14728 |
GA7432F12 | 2 | ZZ | 6 | 50276 |
STSPB804F12 | 2 | ZZ | E | 1WL60 |
GA7432F12 | 2 | ZZ | 6 | 03647 |
US1142F12 | 2 | ZZ | E | 66774 |
US1142F12 | 9 | ZZ | 6 | 50808 |
STSPB804 | 9 | ZZ | B | 98897 |
35220-1-12 | 9 | ZZ | 6 | 08199 |
D8998F12 | 9 | ZZ | 6 | 14798 |
STSPB802 | 9 | ZZ | 6 | 98897 |
2-03018F12 | 9 | AX | A | 00624 |
STSPB804F12 | 9 | AX | F | 98897 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |