التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 154.7 and 208.845 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
SUPP-OR-TSH-ARNI
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| V-1703X | 1 | ZZ | 5 | 92947 |
| 1186 | 1 | ZZ | 5 | 19239 |
| V-1479X | 1 | ZZ | 5 | 01212 |
| VI-1195 | 1 | ZZ | 5 | 45225 |
| V-1378 | 1 | ZZ | 5 | 77220 |
| V-1703X | 1 | ZZ | 5 | 59875 |
| AS2215 | 2 | AX | 6 | 31033 |
| AX-1179 | 2 | AX | 6 | 82913 |
| 133703R3 | 2 | AX | 6 | 89346 |
| V-2237S | 9 | AX | 6 | 76255 |
| 133703R3 | 9 | AX | 6 | 31007 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |