التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 681.82 and 920.457 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| V116 | 2 | XX | X | 07061 |
| V306PC354 | 2 | XX | X | 07061 |
| 478-141PC478-10D | 9 | XX | X | 83004 |
| 478-143PC478-10D | 9 | XX | X | 83004 |
| 478-75PC478-10D | 9 | XX | X | 83004 |
| 478-94PC478-10D | 9 | XX | X | 83004 |
| 478-10D | 9 | XX | X | 83004 |
| 478-122PC478-10D | 9 | XX | X | 83004 |
| 478-96PC478-10D | 9 | XX | X | 83004 |
| V116 | 9 | XX | X | 83004 |
| V306PC354 | 9 | XX | X | 83004 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |