التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 8.2 and 11.07 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| V1434 | 2 | ZZ | 5 | 45225 |
| V2310 | 2 | ZZ | 5 | 45225 |
| VI-1434 | 2 | ZZ | 5 | 45225 |
| 1947623 | 2 | AX | 6 | 12204 |
| V-2310 | 2 | AX | 6 | 31033 |
| T-2310IN | 2 | AX | 6 | 72156 |
| V-1700 | 2 | AX | 6 | 95019 |
| V-2310 | 9 | AX | 6 | 20912 |
| 1700 | 9 | AX | 6 | 54509 |
| V1855NSTD | 9 | AX | E | 76255 |
| VI-1434 | 9 | AX | 6 | 53781 |
| V1434 | 9 | AX | E | 53781 |
| V2310 | 9 | AX | E | 53781 |
| V-3238AL | 9 | AX | 6 | 13263 |
| 17327 | 9 | AX | F | 44185 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |