| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 2N918 | 1 | ZZ | 5 | 07688 |
| 352-0440-000 | 2 | TX | 5 | 13499 |
| 2N918 | 2 | XX | X | 80131 |
| 22-6019 | 2 | ZK | 2 | K0162 |
| RYN 121 205/4 | 2 | ZK | 2 | S3092 |
| 531-231-017 | 2 | ZG | 3 | C3141 |
| 531-231-017 | 2 | ZG | 3 | A1997 |
| V3324Z918X1 | 2 | ZG | 3 | S3120 |
| 2744-3630001 | 2 | 9Z | 5 | 57953 |
| 352-0440-00 | 9 | 75 | 5 | 95104 |
| 2N918 | 2 | ZG | 6 | C7191 |
| 22-6019 | 9 | ZK | 2 | K2490 |
| 352-0440-000 | 9 | TX | 5 | 95104 |
| 2N918A | 9 | ZG | 6 | C7191 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |