التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2398.32 and 3237.732 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
30-A 400PSI FPT 2IN | 1 | ZZ | 6 | 75144 |
30-C 400PSI FPT 2 IN | 1 | ZZ | 6 | 75144 |
CAT 68 PAGE 46 2IN | 1 | ZZ | 6 | 75144 |
FIG 30-A 2 IN | 1 | ZZ | 6 | 75144 |
M24509-20-I-0-L-B | 2 | ZZ | E | 81349 |
MIL-V-24509 | 1 | HD | 4 | 81349 |
V24059-20-00 | 1 | ZZ | 6 | 0AZ22 |
3112K015 | 1 | ZZ | 6 | 13646 |
P1290 | 1 | ZZ | 6 | 6M125 |
76595SA | 1 | ZZ | A | 96046 |
VA-1993 | 1 | ZZ | B | 11859 |
P-1290 | 1 | ZZ | E | 38881 |
19-000-394 | 9 | HD | 1 | 13646 |
47D521196P2 | 9 | HD | 1 | 23991 |
VA-1993 | 9 | HD | B | 27424 |
19.000.604 | 9 | ZZ | 5 | 13646 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |