التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4.78 and 6.453 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| VA12-1/4-L1-901-C | 1 | TX | 3 | 54294 |
| 143-900OHMPORM0.25PCT | 2 | TX | 3 | 20940 |
| 205A900R0C | 9 | HH | 3 | 05347 |
| 1250-900OHMPORM0.25PCT | 9 | TX | 3 | 58880 |
| 0811-0045 | 2 | ZZ | 5 | 1LQK8 |
| 7010-900OHMSPORM0.25PCT | 2 | TX | E | 54294 |
| VA12-900OHMSPORM0.25PCT | 2 | TX | E | 54294 |
| 0811-0045 | 9 | HH | 5 | 28480 |
| KP130-900OHMPORM0.25PCT | 9 | TX | 3 | 19587 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |