معلومات الجزء
Sock type element; for bypass designed filtration system
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| VCU406-1 | 2 | 75 | 3 | 12658 |
| 24A | 2 | 75 | 3 | 50284 |
| T66 | 2 | 75 | 3 | 64829 |
| CU-406-B | 2 | AX | 3 | 12658 |
| CW-2-DG | 2 | AX | 3 | 79396 |
| S-14 | 2 | AX | 3 | 56367 |
| L24A | 2 | 75 | 3 | 37099 |
| CU-406-WO | 2 | AX | 3 | 12658 |
| 51002 | 9 | 75 | 3 | 79396 |
| S-14-L | 2 | AX | 3 | 56367 |
| S-14-LN | 9 | AX | 3 | 56367 |
| S-14-N | 9 | AX | 3 | 56367 |
| L24A | 1 | ZZ | 3 | 50284 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |