| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| PT02E18-32P | 2 | XX | X | 77820 |
| KPT02E18-32P | 2 | ZG | 3 | D1371 |
| 09 0003 080 | 2 | ZG | 3 | D0235 |
| PT02E18-32P(H) | 2 | ZG | 3 | D0483 |
| 8.51.02E18-32P-50 | 2 | ZG | 3 | D9422 |
| VG95328H18-32PN | 2 | ZG | 3 | D9477 |
| PT02E18-32P | 9 | ZG | 3 | D8311 |
| PT02E18-32P | 9 | ZG | 3 | D9853 |
| 127243-23 | 2 | XX | X | 35351 |
| 207A18-32P | 2 | XX | X | 77820 |
| PT02E18-32P001 | 2 | XX | X | 77820 |
| 575R281H03 | 2 | XX | X | 79500 |
| 575R281H03 | 2 | XX | X | 97942 |
| VPT02E18-32P | 2 | ZG | 3 | C2107 |
| VPT02E18-32P | 1 | ZZ | 3 | D1371 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |