| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| PMS27510-001-07 | 2 | TX | 3 | 18876 |
| CGKZ20B-K | 2 | ZG | 3 | D1371 |
| 42 160-077 | 2 | ZG | 3 | C7057 |
| C59-563-067 | 2 | ZG | 3 | C8583 |
| VG96912V3-20A | 2 | ZG | 3 | D9477 |
| VG96912V3-20A | 9 | ZG | 3 | C1433 |
| 42 160-077 | 9 | ZG | 3 | D9853 |
| VG96912V3-20A | 9 | ZG | 3 | K2323 |
| 10-476810-209 | 2 | TX | 5 | 77820 |
| VG96912V3-20A | 9 | ZG | 3 | K1601 |
| 42 160-077 | 9 | ZG | 9 | D8311 |
| JN1003 MF20 | 2 | YB | 3 | C7503 |
| 42160-077 | 2 | ZG | 3 | F6162 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |