التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.34 and 0.459 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 10503334 | 2 | AZ | 1 | 56161 |
| Y2566200-8 | 1 | ZZ | 2 | K3743 |
| 34124 | 2 | XX | X | 00779 |
| PH75311-008 | 2 | ZK | 2 | U2248 |
| VK0353787 | 2 | ZG | 3 | D0894 |
| 0353787 | 2 | ZG | 3 | D0894 |
| TU1020/14 | 2 | ZG | 3 | S3514 |
| 34124 | 2 | ZG | 3 | D8512 |
| SOLISTRAND 34124 | 2 | ZG | 3 | D8512 |
| 1618370 | 2 | ZZ | 5 | 45152 |
| E9707-36 | 2 | CX | A | 12511 |
| PH75311-008 | 9 | ZK | 2 | K2555 |
| Y2566200-8 | 9 | ZK | 2 | K6894 |
| 1618370 | 2 | ZZ | 5 | 75Q65 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |