Fitting
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.66 and 3.591 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE | 
|---|---|---|---|---|
| VK141 | 2 | ZZ | 5 | 45225 | 
| 60011-1 | 2 | AX | 6 | 15434 | 
| U94 | 2 | AX | 6 | 77535 | 
| R154 | 2 | AX | A | 59875 | 
| H60011-1 | 9 | AX | 6 | 63734 | 
| U94 | 9 | AX | 6 | 80825 | 
| H60011-1 | 9 | AX | 6 | 04969 | 
| VR51 | 9 | AX | 6 | 92947 | 
| ZR51 | 9 | AX | 6 | 92947 | 
| LK125 | 9 | AX | 6 | 78557 | 
| VK141 | 9 | AX | 6 | 53781 | 
| H60011-1 | 9 | AX | 6 | 15434 | 
| رمز | تعريف | 
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. | 
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. | 
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. | 
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). | 
| SV | منتج قابل للخدمة | 
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. | 
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |