التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 101.8 and 137.43 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
VLB240-6B-12 | 2 | ZZ | 5 | 06950 |
ST3M861V06B-12 | 2 | ZZ | 1 | 76301 |
2LS200V06-12 | 9 | KZ | 4 | 17446 |
ST3M861V06-12 | 9 | KZ | 4 | 76301 |
VLB145-06-12 | 9 | KZ | 4 | 92215 |
AIC949V06B12 | 2 | ZZ | 5 | 06725 |
111135-06B12 | 9 | ZZ | 5 | 0PTK6 |
10111454 | 9 | WF | 9 | A486G |
AIC949V06A12 | 9 | ZZ | 5 | 06725 |
111135-06A12 | 9 | ZZ | 5 | 80539 |
VLB240-6-12 | 9 | KZ | A | 92215 |
ST3M861V06A-12 | 9 | KZ | A | 76301 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |