التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.82 and 1.107 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
VS315 | 2 | ZZ | 5 | 45225 |
839304 | 2 | ZZ | 5 | 7X677 |
839304 | 2 | XX | X | 93219 |
839304 | 2 | XX | X | 24617 |
VS421 | 2 | XX | X | 59875 |
E493 | 2 | XX | X | 77220 |
V440 | 2 | XX | X | 77535 |
3632805-211110 | 2 | XX | X | 81336 |
V440 | 9 | XX | X | 80825 |
VS334R | 9 | XX | X | 76255 |
839304 | 9 | ZZ | 5 | 11862 |
LS374 | 9 | XX | X | 78557 |
VS315 | 9 | XX | X | 53781 |
839304 | 9 | XX | X | 23862 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |