Tee
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 185.24 and 250.074 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| W-411 | 2 | AX | 6 | 93009 |
| 0781-0043 | 2 | AX | F | 63026 |
| SR250D-540 | 2 | AX | F | 63026 |
| MIL-R-13877 | 8 | AX | E | 81349 |
| 806-8101 | 8 | AX | 5 | 00741 |
| 809-9106 | 8 | AX | 5 | 00741 |
| 21-5445-Q | 8 | AX | 5 | 34920 |
| 7900631020 | 8 | AX | 5 | 80049 |
| 806-8101 | 8 | AX | 5 | 80382 |
| 806-6506 | 8 | AX | 6 | 00741 |
| 806-9206 | 8 | AX | 6 | 00741 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |