التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 57.8 and 78.03 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
C18.1 | 1 | ZZ | 4 | 80204 |
ANSI C18.1M | 1 | ZZ | 5 | 80205 |
R40 | 2 | ZZ | 4 | 80204 |
6TELC | 2 | 75 | 4 | 77542 |
N06 | 2 | 75 | 4 | 80204 |
6TEL | 2 | 75 | 4 | 71092 |
6T | 2 | 75 | 4 | 74025 |
BAT-EN6 | 2 | ZZ | 4 | 1CFV6 |
W-B-101 | 9 | 75 | 3 | 81348 |
W-B-101 CL3 | 9 | 75 | 3 | 80244 |
6GRAYLABEL | 9 | 75 | 4 | 83740 |
M906 | 9 | 75 | 4 | 90303 |
BAT-ENG | 9 | ZZ | 4 | 1CFV6 |
N06TEL | 9 | 75 | 4 | 09823 |
EA6F | 9 | 75 | 6 | 83740 |
906 | 9 | 75 | 4 | 06803 |
VS006C | 9 | 75 | 4 | 54590 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |