| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| W12 | 1 | XX | X | 72540 |
| MILW1085TYPEA | 1 | XX | X | 81349 |
| 106265 | 1 | ZK | 2 | K4285 |
| 106265 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
| 11X105 | 2 | ZZ | 5 | 0W357 |
| P3152 | 2 | XX | X | 77445 |
| N6460K | 9 | KZ | 5 | 56442 |
| X358 | 9 | XX | X | 63734 |
| 90X36 | 9 | XX | X | 83120 |
| 85817 | 9 | XX | X | 08683 |
| 106265 | 9 | XX | X | 23705 |
| 34709S | 9 | XX | X | 23040 |
| X14-3 | 9 | XX | X | 15586 |
| 106265 | 9 | XX | X | 24617 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |