| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 557-5C | 2 | AX | 5 | 99551 |
| 557-5E | 2 | KE | 2 | 99551 |
| M3032A3 | 2 | AX | 2 | 55972 |
| 52998 | 2 | AX | 2 | 99551 |
| 52999 | 2 | AX | 2 | 99551 |
| 557-5 | 2 | AX | 2 | 99551 |
| 557-5A | 2 | AX | 2 | 99551 |
| C99237 | 2 | AX | 2 | 99551 |
| W1500-1 | 9 | KE | 2 | 79318 |
| 3V226D | 9 | KE | 2 | 99167 |
| W1500-1F | 9 | KE | 5 | 05477 |
| 557-5D | 9 | AX | 5 | 99551 |
| W1500-1 | 9 | KE | B | 79318 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |