التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 9.18 and 12.393 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Heat stabilized at 175 degrees c and cartridge bearing w/o grease plug
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| W205PPFS137 | 2 | XX | X | 21335 |
| S3505S542-1 | 2 | XX | X | 43991 |
| 205SFFCSTB | 2 | XX | X | 38443 |
| 205SFFCSTBQXA7XN076 | 2 | XX | X | 38443 |
| 4393PC14 | 2 | XX | X | 64731 |
| 5196-13 | 2 | XX | X | 64731 |
| W205PPFS137 | 2 | XX | X | 64731 |
| S1449675 | 2 | XX | X | 79500 |
| W205PPFS137STABILIZED | 9 | XX | 4 | 21335 |
| S1449675 | 9 | XX | X | 65054 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |