التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 325.26 and 439.101 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Between counterbore diameter: both ends, 2.560 in. ; counterbore depth: first end, 1.406 and 1.408 in. ; second end, 0.938 in. And 0.940 in. ; distance from center of bore to bottom of keyway: first end, 0.908 in. And 0.914 in. ; second end, 1.064 in. And 1.069 in. ; flange width: 1.860 in. ; hub diameter: 3.250 in. ; 1 keying facility provided both ends; keying facility width: first end, 0.375 in. And 0.380 in. ; second end, 0.500 in. And 0.510 in.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
W212C185X7 | 1 | ZZ | 6 | 88032 |
CS3010-0003 | 2 | AX | 5 | 16236 |
W212C185X1 | 2 | AX | 5 | 88032 |
W246249 | 9 | AX | 5 | 30760 |
W212C185X1 | 2 | ZZ | 5 | 0UBG9 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |