التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 69260.217 and 90571.053 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
W248976PC3 | 1 | AX | 6 | 30760 |
F-8BB3CX1-17.00IN | 1 | ZZ | 6 | 88032 |
8BB3BX1 | 1 | ZZ | 6 | 30760 |
8BB462X1 | 2 | ZZ | 6 | 0UBG9 |
8BB462X2 | 9 | ZZ | 6 | 0UBG9 |
F-8BB462X1-17.187IN | 9 | AX | 6 | 88032 |
F8BB3CX1 | 9 | AX | 6 | 88032 |
8BB462X1 | 9 | ZZ | 5 | 88032 |
W-8BB3BX1 | 9 | ZZ | 6 | 88032 |
10725-F-18 | 9 | AX | A | 88032 |
10725-F-18 | 2 | ZZ | 5 | 0UBG9 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |