التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 78.1 and 105.435 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
A-A-50460 | 1 | 75 | 3 | 58536 |
A50406-I-21 | 2 | ZZ | 3 | 80244 |
541 | 2 | ZZ | 3 | 80534 |
W70-39 | 2 | ZZ | 5 | 31550 |
08969V | 2 | 75 | 6 | 19204 |
W70-39 | 9 | 75 | 6 | 88421 |
W70-39 | 9 | 75 | 6 | 28528 |
A-A-50460 | 1 | 75 | 3 | 58536 |
A50406-I-21 | 2 | ZZ | 3 | 80244 |
541 | 2 | ZZ | 3 | 80534 |
W70-39 | 2 | ZZ | 5 | 31550 |
08969V | 2 | 75 | 6 | 19204 |
W70-39 | 9 | 75 | 6 | 88421 |
W70-39 | 9 | 75 | 6 | 28528 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |