التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 149.96 and 202.446 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Alum. Alloy 2024-t6 per qq-a-225/6; anodized per mil-a-8625 type 2, cl 1; 2.306 in. Od; 1.180 in. O/a h; item has o-ring groove and knob; 0.060 in. Thk top flange
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
W907-32D | 2 | KZ | 5 | 79326 |
7M502-32D | 2 | KZ | A | 76301 |
LC005-32D | 2 | KZ | A | 24984 |
LC005-32D | 2 | KZ | A | 24984 |
10113146 | 9 | WF | 9 | A486G |
7M502-32D | 2 | KZ | A | 76301 |
W907-32D | 2 | KZ | 5 | 79326 |
LC005-32D | 2 | KZ | A | 24984 |
10113146 | 9 | WF | 9 | A486G |
7M502-32D | 2 | KZ | A | 76301 |
W907-32D | 2 | KZ | 5 | 79326 |
LC005-32D | 2 | KZ | A | 24984 |
10113146 | 9 | WF | 9 | A486G |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |