التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 85.46 and 115.371 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 11308888-1 | 2 | TX | A | 17773 |
| 1291011P1 | 9 | KE | 1 | 94117 |
| V00439-003 | 9 | TX | 1 | 12436 |
| 50 MP 10-730 | 2 | TX | 5 | 52750 |
| MDC88014-10 | 2 | TX | A | 52335 |
| WA1-10 | 2 | ZZ | A | 0H3E9 |
| ATT-0218-10-NNN-02 | 2 | ZZ | A | 34078 |
| 777C-10 | 2 | TX | E | 99899 |
| 12N-10S | 2 | TX | E | 64671 |
| FA512-10 | 9 | TX | 6 | 18581 |
| ZZ-1009 | 9 | TX | B | 52750 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |