رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
WDPV01-0100-022 | 1 | ZK | 9 | K6451 |
800-8-A1C2D4-J4-L2N2(RR)-16-ON/- | 1 | ZK | 2 | U3979 |
MSC 800-8-A1C2D4-J4-L2N2(RR)-16- | 1 | ZK | 2 | U3979 |
800-8-A1C2D4J4L2N2(RR)16 ON/OFF | 2 | 9Z | 4 | 96182 |
898964 | 2 | ZK | 2 | K0584 |
MSC 800-8-A1C2D4-J4-L2N2(RR)-16 | 9 | ZK | 2 | U3979 |
800-8-A1C2D4-J4-L2N2(RR)-16-ON/ | 1 | ZK | 5 | K0653 |
MSC 800-8-A1C2D4-J4-L2N2(RR)-16 | 1 | ZK | 5 | K0653 |
800-8-A1C2D4-J4-L2N2(RR)-16-ON/ | 9 | ZK | 2 | U3979 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |