التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5.42 and 7.317 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| WL116-42T | 2 | 75 | 4 | 81348 |
| WL00116GSAFSS | 1 | 75 | 4 | 81348 |
| F72T12CW | 1 | CL | 4 | 24446 |
| F72T12/CW | 1 | CX | 4 | 62607 |
| F72T12/CW | 1 | CX | 5 | 88204 |
| 1515 | 1 | ZZ | 5 | 06RZ4 |
| F72T12CW | 1 | XX | X | 80204 |
| F72T12CW | 1 | ZZ | 6 | 02989 |
| 1515 | 9 | CX | 5 | 85271 |
| F72T12CW | 9 | CX | X | 85271 |
| F72T12CW | 9 | XX | X | 08599 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |