التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.84 and 1.134 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| WSF2206A1X | 2 | XX | X | 01843 |
| WSF2206-1X | 2 | XX | X | 01843 |
| 2430PC28 | 2 | XX | X | 50309 |
| 2432PC28 | 2 | XX | X | 50309 |
| 2884PC28 | 2 | XX | X | 50309 |
| 2886PC28 | 2 | XX | X | 50309 |
| 4787PC28 | 2 | XX | X | 50309 |
| 4790PC28 | 2 | XX | X | 50309 |
| 5911PC58 | 2 | XX | X | 50309 |
| 5916PC58 | 2 | XX | X | 50309 |
| 4367PC28 | 2 | XX | X | 50309 |
| 4369PC28 | 2 | XX | X | 50309 |
| GJN76-144PC28 | 2 | XX | X | 50309 |
| GJN76-212PC28 | 2 | XX | X | 50309 |
| GJN76-215PC28 | 2 | XX | X | 50309 |
| GJN76-294PC58 | 2 | XX | X | 50309 |
| GJN76-142PC28 | 2 | XX | X | 50309 |
| GJN76-299PC58 | 2 | XX | X | 50309 |
| RC4739 | 2 | XX | X | 55380 |
| 180PC11 | 2 | XX | X | 82796 |
| 181PC11 | 2 | XX | X | 82796 |
| 24GJN76-154PC13 | 2 | XX | X | 82796 |
| 24GJN76-155PC13 | 2 | XX | X | 82796 |
| AGJN76-30PC13 | 2 | XX | X | 82796 |
| AGJN76-32PC13 | 2 | XX | X | 82796 |
| GJN76-154PC13 | 2 | XX | X | 82796 |
| GJN76-155PC13 | 2 | XX | X | 82796 |
| GJN76-30PC13 | 2 | XX | X | 82796 |
| GJN76-32PC13 | 2 | XX | X | 82796 |
| GJN76-262PC12 | 2 | XX | X | 97947 |
| GJN76-264PC12 | 2 | XX | X | 97947 |
| RC4739 | 9 | XX | X | 98034 |
| WSF2206A1X | 9 | XX | X | 16460 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |