التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.08 and 1.458 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
WW-P-471-BDQBUDB | 2 | AX | E | 81348 |
WWP471 | 1 | AX | E | 81348 |
4535K55 | 1 | AX | 6 | 22638 |
8200-9-34 | 1 | AX | 6 | 81336 |
9S9370 | 1 | AX | B | 11083 |
10933104-3 | 1 | AX | E | 19207 |
WWP471 | 9 | AX | 6 | 03958 |
88BX5 | 9 | AX | 6 | 83179 |
MS51887-9 | 9 | AX | E | 96906 |
10933104 | 9 | AX | A | 19209 |
88BX5 | 9 | AX | 6 | 32537 |
4730002043481 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
4730002026669 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |