التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.42 and 0.567 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| WW-P-471 AASBCC 3/8-18 | 1 | AX | 6 | 81348 |
| PF60-6 | 2 | XX | 6 | 98660 |
| 908205 | 2 | AX | B | 07524 |
| 15H255 | 2 | AX | E | 75160 |
| 445686 | 2 | AX | E | 7X677 |
| 10F6 | 2 | 9Z | 6 | 77237 |
| 13F6 | 2 | 9Z | 6 | 77237 |
| 3/8SHP-S | 2 | AX | F | 30780 |
| 20972R1 | 2 | 9Z | 6 | 29510 |
| 445686 | 9 | AX | E | 11862 |
| 10F6 | 9 | AX | F | 12603 |
| 13F6 | 9 | AX | F | 12603 |
| 444583 | 9 | AX | F | 29510 |
| 3/8SHP-S | 9 | AX | F | 98441 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |