التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.7 and 2.295 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
601+1+4GALV | 1 | TU | 9 | 82666 |
B16.3 | 1 | ZZ | E | 05047 |
M2055N | 1 | AX | 6 | 61208 |
X5154 | 1 | CT | 6 | 02978 |
1101-1/4 | 1 | AX | E | 19352 |
144127 | 1 | AX | E | 89346 |
144127 | 1 | AX | E | 92679 |
221-1375 | 1 | AX | E | 10988 |
144127 | 9 | AX | 6 | 21450 |
144127 | 9 | AX | 6 | 24617 |
MPR9484-3A1-22 | 9 | AX | 6 | 91340 |
M481 | 9 | 9Z | B | 61208 |
WWP521 | 9 | AX | E | 81348 |
144127 | 9 | AX | E | 31007 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |