التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 80.46 and 108.621 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| A50836G3 | 2 | AX | 6 | 46522 |
| 8175690 | 2 | AX | 6 | 19207 |
| 47182 | 2 | ZZ | 6 | 92878 |
| K4660 | 9 | AX | 6 | 93084 |
| XEJ99 | 9 | AX | 6 | 0AFL4 |
| XEJ14-2 | 9 | AX | 6 | 0AFL4 |
| XEJ14-64-2ANDN672 | 9 | AX | 6 | 0AFL4 |
| XEJ1464-2 | 9 | AX | 6 | 0AFL4 |
| 99024-15 | 9 | AX | 6 | 15434 |
| G1-12001 | 9 | AX | 6 | 21102 |
| 47161 | 9 | AX | 6 | 92878 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |