التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 263 and 355.05 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Deep tread class 3 lug.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| X/GP1/TYBB/CL3/6.00-9/E | 2 | ZZ | 4 | 81348 |
| ZZ-T-410 | 1 | AZ | 4 | 81348 |
| 6.00-9 | 1 | 9Z | 5 | 1DRY9 |
| 6.00-9 | 1 | 9Z | 5 | 31270 |
| 6.00-9 | 9 | ZZ | 4 | 19207 |
| 6.00/6.90-9 | 9 | ZZ | 4 | 19207 |
| 6.90-9 | 9 | ZZ | 4 | 19207 |
| 509880 | 9 | AZ | 5 | 21450 |
| 509881 | 9 | AZ | 5 | 21450 |
| MS35389-7 | 9 | AZ | 5 | 96906 |
| 2610PL0642635 | 9 | WP | 9 | 9009H |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |