التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 364.36 and 491.886 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
XLS6-1-4 | 2 | ZZ | 5 | 51588 |
177039-39 | 2 | ZZ | 5 | 53711 |
P9618584-1 | 2 | XX | X | 24446 |
XLS6 1-4 | 2 | XX | X | 43991 |
XLS6 1-4S2 | 2 | XX | X | 38443 |
I71012 | 2 | XX | X | 52676 |
700145 | 2 | BF | 1 | 21450 |
XLS6 1-4 | 9 | XX | X | 61220 |
XLS6-1-4 | 9 | XX | X | 61220 |
XLS6 1-4 | 9 | XX | X | 80038 |
100BIC00 | 9 | ZZ | 5 | 21335 |
100BIC00 | 9 | ZZ | 5 | 60380 |
177039-39 | 9 | XX | X | 10001 |
XLS6 1-4 | 9 | XX | X | 21760 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |