O'rarg
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 189.2 and 255.42 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
XM123-910-5 | 1 | ZZ | 5 | 28953 |
M83248/1-910 | 1 | ZZ | 4 | 81349 |
B8743 REV ICP | 1 | ZZ | 6 | 03950 |
M83248/1-910CP | 1 | ZZ | 6 | 03950 |
XM123-910-5CP | 1 | ZZ | 6 | 03950 |
B8743 REV I | 9 | ZZ | B | 28953 |
XM123-910-5 | 1 | ZZ | 5 | 28953 |
M83248/1-910 | 1 | ZZ | 4 | 81349 |
B8743 REV ICP | 1 | ZZ | 6 | 03950 |
M83248/1-910CP | 1 | ZZ | 6 | 03950 |
XM123-910-5CP | 1 | ZZ | 6 | 03950 |
B8743 REV I | 9 | ZZ | B | 28953 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |