التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1136.62 and 1534.437 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Cut in rim of left end surface of flange 0.1562 in.Deep w/ 0.6250 in. Radius by 0.2500 in. Long
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| Y287D357BX4 | 2 | KZ | A | 88032 |
| Y287D357BX1-147 | 2 | AX | 1 | 88032 |
| Y245149 | 2 | KZ | 5 | 88032 |
| Y287D357BX1-147 | 9 | AX | 1 | 30760 |
| Y245149 | 9 | KZ | 5 | 30760 |
| Y287D357BX1-147 | 2 | ZZ | 1 | 0UBG9 |
| Y287D357BX4 | 2 | ZZ | A | 0UBG9 |
| Y245149 | 2 | ZZ | 5 | 0UBG9 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |