معلومات الجزء
Surface treatment: cadmium plated; unthreaded bore dia.: 0.446" nom.; positioning facility bolt circle dia.: 2.750" nom.; distance from bore centerline to body keying facility bottom/top: 1.125" nom.; body keying facility depth/ht: 0.328" nom.; body keying facility wd: 0.2495" nom.; positioning hole style: plain; bore counterbore feature: not included; keying facility: not included; o/a outside dimension: 2.750" nom.; spline lg.: 0.875" nom.; hub od: 0.874" nom.; thread provision: unthreaded; spline minor dia.: 0.446" nom.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| YB1536-1051REV3 | 2 | ZZ | 5 | 3B150 |
| 1536-1051P1 | 2 | ZZ | 5 | 3B150 |
| 1536-405-1P1 | 2 | ZZ | 5 | 3B150 |
| 1536-405-1P1 | 9 | XX | 5 | 49956 |
| 1536-1051P1 | 9 | XX | 5 | 49956 |
| YB1536-1051REV3 | 9 | XX | 5 | 49956 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |