التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3.22 and 4.347 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 0738843 | 2 | ZG | 3 | S3002 |
| S000847 | 2 | WF | 4 | A001G |
| S000847 | 2 | WF | 4 | A548G |
| S000847 | 2 | WP | 4 | 0291H |
| 7485114302 | 2 | ZF | 4 | F6573 |
| 80012 | 2 | ZZ | B | 62161 |
| Z1569 | 2 | ZG | 6 | D5512 |
| 13006490 | 2 | ZZ | 1 | 19200 |
| 10104095 | 9 | WF | 9 | A486G |
| 2596643C1 | 9 | ZZ | 5 | 338X5 |
| 5310PL0965850 | 9 | WP | 9 | 9009H |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |