رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
ZA236-1002P3 | 2 | ZZ | 2 | 3B150 |
10132-103 | 2 | XX | X | 37695 |
10132GP103 | 2 | XX | X | 37695 |
236-1002P3 | 2 | XX | X | 94144 |
236-1086P3 | 2 | XX | X | 94144 |
G221439-8 | 2 | KE | 2 | 57472 |
236-1002P3 | 2 | ZZ | 2 | 3B150 |
236-1086P3 | 2 | ZZ | 2 | 3B150 |
ZA236-1002P3 | 9 | XX | 2 | 49956 |
236-1002P3 | 9 | XX | 2 | 49956 |
236-1086P3 | 9 | XX | 2 | 49956 |
G221439-8 | 9 | 9Z | 6 | 64959 |
G221439-8 | 9 | KE | 2 | 70408 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |